اصدق كشف روحانى مجانا _ جلب الحبيب فى خلال الساعه-علاج السحر مجانا لوجه الله تعالى - خواتم روحانيه - كتب ومخطوطات اصليه - فك المربوط - زواج البنت البائر - عودة المطلقه - -تيسير الامور بفضل الله تعالى 00201281580650


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تصاريف سورة يس الشريفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تصاريف سورة يس الشريفة في الأحد أبريل 22, 2012 11:14 pm

الشيخ عبد الله الازهرى


Admin

إذا كتبت خاتمها الآتي في يدك اليسرى و تلوت السورة ثلاث مرات و نمت على فراش طاهر فان خادمها يخبرك بما أضمرت عليه من كنز أو غيره:
إذا كتبت الخاتم و تلوت عليه السورة ثلاث مرات و رششت به المحموم فان الحمى تذهب عنه إنشاء الله.
إذا كتب الخاتم على شقفة نية أي غير مطبوخة و تلوت عليه السورة 7 مرات و دفنتها في النار فإن المطلوب يهيج بمحبتك
إذا أردت هلاك من تريد اكتب الخاتم على أثره باسمه و اسم أمه و اجعل معه شيئا من ليف الغنم و ادفنه في نار حامية و داوم على السورة 3 مرات دبر كل صلاة فما تتم 7 مرات حتى ينتقم الله منه إن كان ظالمك
إذا أردت إرسال الهواتف على من تريد خذ شقفة خضار غير مطبوخ و اكتب عليها الخاتم و عزم 7 مرات ليلة الجمعة و دق الشقفة و دردرها في طريق المعمول له أو في بيته فان الهواتف ترسل عليه و تعاقبه على اسمك حتى يأتي إليك خاضعا دليلا و لا يصبح صباح حتى تقضى حاجتك
و إذا كتبت الخاتم في بطاقة و جعلتها في الكيس و تقول: يا خدام هذه الصورة الشريفة أنزلوا البركة في هذا الكيس. فإنه يكون ذلك و تحط الدراهم و انفق منهم بالخير عدد, ترى سر الله في البركة.
و إذا كتبت الخاتم في قعر طاجين أو قصعة و تلوت السورة 3 مرات أو 7 مرات طرحت فيه البركة.
و إذا كتبت الخاتم في لوح من خشب اللوز و طرحته في المكان المتهوم و تلوت السورة 3 مرات مع البخور و تكون قدمت بعد ذلك رياضة سبعة أيام و جعلت السورة في هذه المدة وردا لك دبر كل صلاة كما تقدم فان اللوحة تطير و تمشي إلى مكان الدفينة بالصدق من غير كذب و لا شك.
و إذا أردت الاستخفاء إذا كنت أنت و رفاقك في مكان مخيف فاكتب الخاتم في ورقة و اجعلها بين عينيك و تكلم بالسورة و تقول: "و جعلنا من بين أيديهم سدا و من خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون" فإنهم لا يرونك و كل ذلك مع صدق النية.
و إدا كانت امرأة قليلة اللبن فاكتب الخاتم و السورة بالزعفران و ماء الورد و اسقيه لها فيكثر لبنها بإذن الله.
و إذا كتبت الخاتم على يد أي إنسان و تلوت عليه السورة ثلاث مرات فان يده تنسحب إلى مكان الدفينة من غير شك ولا خلاف.
و إذا كتبت الخاتم و علقته على ركبة المسافر لا يتعب و لا تصح هذه التصاريف إلا بتلاوة السورة و رياضتها مع تلاوة الدعوة الآتية فانه منقول من كتاب الأسرار الخفية. هذا ما عثرت عليه.
و يوجد وجه آخر عثرت عليه بدون القسم بل بواسطة السورة مجردة فلهذه السورة عدد يجعل في وفق مربع للخير و تتلو عليه السورة عدد أربعة مرات و تحمله يقضى الأمر في يومه, جرب فصح.
و دور بالمربع هذه الآية: " أو ليس أو ليس الذي خلق السماوات و الأرض بقادر على أن يفعل ** بلى قادر و هو الخلاق العليم " و منها أنه إذا أتوا إليك بمريض أو معقود أو مسحور فاكتب على يده اليمنى: لو أنزلنا هذا القرآن الخ و سورة ألم نشرح و عزم بسورة يس الشريفة حتى تجتمع يداه و عزم حتى تفترق و اكتب له سورة الواقعة فإنه يذهب ما به.
وصة الخاتم

م ب ى ن

ب ى ن م

ى ن م ب

ن م ب ى

تعمل مربع ارع خانات رأسى وأربعه افقى وتكتب فيهم الحروف

http://alrhma.forumegypt.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى